القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف احصل على المال من الانترنت مجانا بدون راس مال ؟

كيف احصل على المال من الانترنت مجانا بدون راس مال ؟

مرحبا بكم زوار موقعنا وشبكتنا سماء للمعلوميات في موضوع جديد وحصري يناقش كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة ومن خلال مواقع ربح صادقة عن طريق الانترنت  . 

مع تقدم السنين وتطور التقنيات واليات النشر والكتابة على الانترنت , اصبحت عملية رفع معدل الدخل اليومي للفرد عن طريق الربح من الانترنت بطريقة مجانية سهله جدا , حيث انه هناك العديد من الشروحات والمحتويات الحصرية التي تشرح وتصف وتبين كيفية الحصول على المال من الانترنت مجانا من خلال  مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية للعرب.
 

احبابي زوار هذا الموقع لن نطيل عليكم بالشرح الذي لافائدة منه سنحاول ان ندخل في موضوعنا مباشرة , لاكن دعونا نذكركم بموضوعنا السابق الذي كتبناه  وهو
الاجابة على اسئلة وربح جوائز كما تحدثنا سابقا في موضوع الربح من الانترنت عن طريق  جني المال بدون اي راس مال , اليوم سوف نتحدث عن موضوع الربح من الانترنت ولاكن بطريقة مختلفة عن موضوع كسب المال بطريقة الاجابة على الاسئلة , وهي طريقة الحصول على المال من خلال رفع الملفات على الانترنت على مواقع ربح صادقة ومضمونه .


الربح عن طريق رفع الملفات على الانترنت طريقة بسيطة جدا ,  حيث انه يمكن لاي فرد ان يقوم بهذه التجربة المشروعة والمجانية للحصول على دخل مالي اخر بجانب ما يقوم به من عمل في حياته الحقيقية  . وفي هذا الموضوع سوف نناقش ونوضح الية عمل واستراتيجية الربح عن طريق رفع الملفات على الانترنت , وافضل 5 مواقع للربح من خلال رفع الملفات وكسب المال .
كسب المال عن طريق رفع الملفات





قد يتسائل القارئ ماهي نوعية الملفات التي سيقوم بتحميلها ورفعها على الانترنت وماهي المواقع الأمنه والموثوقة لذلك الرفع وتبعا لاي قاعدة سيتم اختيار تلك الملفات  ؟
لاعليكم احبابي في الفقرة التالية سوف تجدون اجابات ماتتسائلون عليه !


لكسب المال من الانترنت عن طريق رفع الملفات يجب علينا ان نركز على عاملين اساسين وهما 


1- الموضوعات والملفات الرائجة والمتداولة بشكل كبير بين الناس على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الشبكة العنكبوتية بشكل عام .

2-أليه الوصول الى اكثر قدر من الفرد البشري المستهدف لكي تتم عملية تنزيل ومشاهدة  تلك الملفات التي تم رفعها  على  الانترنت .

$-انواع تصنيفات الملفات التي يتم رفعها على الانترنت لجني المال 

i-الربح من رفع البرامج 

                                
كيف احصل على المال من الانترنت مجانا بدون راس مال ؟

وفي هذه الحاله يتم تحقيق الربح من رفع الملفات على الانترنت بواسطة رفع برامج غير شائعة  ومطلوبة من قبل معضم الناس , ويجب ان تكون هذه البرامج ذات حجم صغير او متوسط لكي تتم عملية تنزيلها بسرعة .

وكذلك لتحقيق ربح رائع من خلال هذه الطريقة يجب ان نهتم بجانب البرامج التي ليست موجودة على google play . 
ومن امثلة هذه البرامج هي ( برامج تصميم صغيرة الحجم جدا , برامج فكاهيه الى حد ما , برامج وضع تاثيرات على الصور , والعديد من البرامج المشابهه لهذه البرامج ......


ii- الربح من خلال رفع تطبيقات اندرويد على الانترنت 

في هذه الطريقة مثلا نقوم بالدخول على متجر مشهور يحتوي على تطبيقات والعاب غير موجودة على متجر بلاي وتكون غير معروفة لدى الناس , ولاكنها مثيرة ورائعة , لذلك نقوم بتنزيل تلك التطبيقات على جهازنا المحمول ثم نقوم بعملية التسجيل في موقع رفع للبرامج مثلا موقع "ميديا فاير" ثم نسخ رابط التطبيق ومن ثم نقوم بعملية الترويج له ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع اخرى مشهورة لكي نقوم بعملية كسب المال من خلال عملية تنزيله من قبل الناس . 
      
رفع تطبيقات الاندرويد على الانترنت



iii-  الربح من خلال رفع الكتب المجانية بجميع تصنيفاتها على الانترنت 

عالم الانترنت ملئ بالكتب المجانية لاسيما في عالم الدراسات بمختلف اقسامها , وعالم الابحاث والموارد البشرية والطبية والهندسية  .  في هذه الطريقة نقوم بالبحث عن الكتب المرغوبة لدى الناس والتي عليها عمليات بحث كثيرة ونقوم بتحميلها ورفعها في موقع  رفع ومن ثم الترويج لهذه الكتب مع ذكر تفاصيل ملموسة لما يحتويه ذلك الكتاب لتشويق القارئ لقرائته , وكذلك ذكر حجم الكتاب المنزل والكثير من هذه الخصائص التي تؤدي الى ترغيب القارئ لتحميله.

                                                 
الربح من الانترنت عن طريق رفع الكتب المجانية

 



iv- الربح من خلال رفع الفيديوهات على الانترنت 


في هذه  الطريقة يتم  البحث عن فيديوهات رائجة على الانترنت وعلى وسائل التواصل الاجتماعي اي فيديوهات قصيرة وممتعة لها طلب كبير من قبل الناس , ويتم رفعها على الانترنت وكسب المال من بعدها .

                                         
الربح من الانترنت عن طريق رفع الفيديوهات



 

اعزائي هنا وصلنا الى نهاية موضوعنا الربح من الانترنت عن طريق رفع الملفات
ويوجد العديد من الوسائل لهذه الطرق التي ذكرناها اعلاه ولاكن هذه هي الاربح والافضل ........

للاستفسار او طلب المزيد من الموضوعات يرجى ابلاغنا في صندوق التعليقات ادناه 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات