القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل واتساب الأخضر القديم اخر اصدار ضد الحضر |download WhatsApp 2021 Green Plus

بسم الله الرحمن الرحيم


تحميل واتس اب الأخضر القديم اخر اصدار2021
واتس اب اخضر 2021 احدث نسخة ضد الحضر الاصلي
whats app green اخر اصدار
الواتس الاخضر القديم الرسمي



تحميل واتس اب اخضر اخر تحديث apk



تنزيل الواتس اب الاخضر  القديم 2021 نسخة محدثة برابط مباشر مجانا


تحميل واتس اب بلس الاخضر اخر اصدار وهو واتساب اخضر مجاني  حيث يعتبر برنامج اتصال ومراسلة فوري لمجاني واسرع فعالية بالتواصل الاجتماعي و اكثر تنزيلا واستخداما على مستوى الكرة الارضية  . واتساب بلس الاخضر الاصلي اخر اصدار الواتساب الأخضر القديم واتساب بلس الأخضر اخر اصدار هو واتس اخضر ضد الحظر واتس اب اخضر جديد او واتساب أخضر مجاني محدث من تطبيق واتس اب الاخضر الاصلي اخر تحديث والذي يحتوي على مميزات وإضافات جديدة لم تكن متوفرة بالنسخة  السابقة من الواتس اب الاخضر المجاني  . 


مميزات واتس اب الاخضر القديم

  1. إخفاء علامة الصح الزرقاء::  من المميزات التي يبحث عنها الكثير وهي إخفاء علامة الصحين للقراءة او للاستلام  ,حيث ان تطبيق الوتس اب الاخضر يساعدك في إخفاء العلامة بشكل كامل، وعدم السماح للآخرين بمعرفة أن رسائلهم تم قرائتها من قبل المستلم .
  2. ايقاف  الاتصال بالإنترنت:  وهي الميزة التي يحتاجها الكثير من الأشخاص، والتي تساعدك في تصفح المواقع الاخرى بدون وصول اليك من خلال الواتس اب وازعاجك , وعندما تريد تلقي الرسائل ماعليك سوى الغاء تلك الميزة .
  3. اظهار صحين الازرق فقط بعد الرد: عند تفعيل هذه الميزه سوف تستطيع قراءة رسائل اصدقائك بدون ان يظهر عندهم لون الصحين ازرق بمعنى انك لم تشاهدها وفي حالة الرد على الرسالة سوف يظهر عند الطرف الاخر صحين زرقاء.
  4. اخفاء جاري الكتابة والتسجيل الصوتي: وهي التي تظهر للمستخدمين في حالة قيام الطرف الآخر بكتابة الرسالة أو تسجيل مقطع صوتي، حيث يمكنك من خلال التطبيق إلغاء الخاصية بالكامل ويمكنك الكتابة بدون معرفة الطرف الأخر.
  5. مسح مخلفات الواتساب: عمل مطوري البرنامج  على إضافة اداءة جديدة والتي تساعد في حذف الدردشات الغير هامة والدردشات المخالفة، من أجل تنظيف التطبيق بالكامل وتوفير لك مساحة اكثر.
  6. الملصقات الجديدة: إضافة العديد من الملصقات الجديدة والتي تساعدك  في الحصول على عدد من الملصقات المرغوبة للتعبير عن كافة الأحداث في المحادثات  الموجودة لديك.
  7. خاصية الرد التلقائي: يمتلك التطبيق ميزة الرد التلقائي والخاصة بتطبيق واتساب بزنس او واتس اب اعمال Whatsapp Business ، حيث إن ميزة الرد التلقائي من المميزات التي يبحث عنها الكثير من الأشحاص، وتم إضافتها من أجل الرد التلقائي على المستخدمين في حال كنت مشغولاً.
  8. جدولة الرسائل: من خلال هذه الميزه يمكنك ارسال رساله لاي شخص في اي وقت تريده وسوف ترتسل في الوقت والتاريخ الذي حددته في الميزه.
  9. زيادة مدة وقت  عرض الحالة: إضافة ميزة هامة لمحبي الفيديوهات، حيث يساعدك التطبيق في مشاركة مقاطع فيديو في الحالة تزيد عن 30 ثانية، و 50 ميغابايت من حجم الفيديو ، و 100ميغابايت من حجم الصوت ، وذلك بجودة عالية ومميزة.

  10. خلفيات وستايلات جديدة: إضافة العديد من الخلفيات المختلفة التي يتم وضعها على التطبيق سواء في صفحة الدردشات أو في الواجهة الرئيسية.


كيفية تثبيت واتس اب الاخضر القديم اخر اصدار 
Whats app green old

  1. افتح تطبيق متجر Play ثم ابحث عن واتساب. انقر على زر تثبيت الخاص بواتساب .
  2. افتح واتساب بعد تثبيته ثم انتقل إلى الشاشة التالية للموافقة على شروط خدمة واتس اب اخضر اخر نسخة.
  3. اثبت ملكية  رقم هاتفك لكي تستطيع من استخدام واتس اب ماسنجر الاخضر 2021
  4. في حال تم العثور على نسخة احتياطية عن دردشاتك وأردت استعادة دردشاتك منها، انقر على كلمة استعادة .
  5. وخاتمةً ، ادخل اسم ملفك الشخصي 




تنزيل واتساب الأخضر2021
 تنزيل واتساب الأخضر 2021 للاندرويد كما يمكنك تنزيل الواتس اب الاخضر الأصلي 2021 اخر اصدار واتساب مجاني ضد الحظر واتساب مدى الحياة لا يحتاج الى تحديث . 

 تحميل الواتس الاخضر الاصلي ، يمكنك الانتقال الى موقعنا وتنزيل واتساب الأخضر القديم ، تحميل واتساب بلس الاخضر اخر اصدار ضد الحظر وكذلك  تنزيل الواتس اب الأخضر الاصلي آخر تحديث . واتساب ماسنجر اذا قمت بتحميل واتساب ماسنجر اخر اصدار وهو نفسه الواتساب الرسمي الاخضر واتساب الرسمي اخر تحديث برنامج التواصل الاكثر تنزيل وتحميلا على مستوى العالم . عزيزي الزائر يمكنك تحميل واتساب بلس الاخضر اخر اصدار بالضغط على الرابط المباشر اسفل الصفحة...




رابط تحميل واتس اب اخضر قديم _اخر اصدار_2021_برابط مباشر 
Whats app green old 2021 free
















أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق